Click to Watch in HD > أسعد 10 دول فى العالم لعام 2016

Watch ( متع عقلك ) | قناة تمنحك رحلة مسلية فى عالم المعرفة والعلم أشترك معنا الأن - بالضغط على زر أشتراك ليصلك كل ما هو جديد قناة متع عقلك الرئـــيـسـيـة ◄ http://bit.ly/2biocr1 قناة متع عقلك | حـــقــائــق ◄ http://bit.ly/2bwiDJt قناة متع عقلك | شـخصيات ◄ https://goo.gl/QqcMkz موقع متع عقلك الألكترونى ◄ http://mat3aqlik.com تابعوني علي تــــويتــــــــر ◄ https://twitter.com/mata3_3a2lak تابعو صفحة الفـيـسـبـــــوك ◄ https://www.facebook.com/mata33a2lak ................................................................................................. أصدرت إحدى المؤسسات المعنية بالتنمية المستدامة والتابعة للأمم المتحدة آخر تقاريرها عن أسعد شعوب العالم لعام 2016 , وجاءت النتائج بعد استفتاء طويل واستبيان شمل آلاف الناس من أكثر من 150 دولة حول العالم الملفت للنظر هو تصدر الدول الباردة والمعزولة عن ساحات الأحداث الدولية للمراتب الأولى وكأنها تطبق المثل القائل ابعد عن الشر وغنيلوه , فيبدوا أن السعادة وراحة البال ترتبط بشكل كبير بالإبتعاد عن مشاكل هذا العالم والتفرغ لحياة هادئة وذاتية المحور وتعد دولة الإمارات الأولى عربيا حيث جاءت في المرتبة 28 طبقا لتقرير السعادة العالمي حيث يتم اختيار قائمة اسعد بلدان العالم بناء على عدة أشياء مثل مستوى الأجور ومستوى الأمان ومستوى التعليم والصحة ومستوى الحريات وغيرها من الأشياء التى تساعد في بناء المجتمعات المتقدمة إليكم أسعد 10 شعوب فى العالم

Youtube Channel / متع عقلك
Loading