Click to Watch in HD > بنكيرانيات

Watch سلسلة كرتونية ساخرة تتناول جوانب من واقعنا السياسي و الاجتماعي العفن في شكل حلقات ترصد كل ما هو شائب و ذو طبيعة شاذة . إعمالا للمثل القائل ( من شر البلية ما يضحك ) . فرجة ممتعة https://www.youtube.com/DarbTorSeyasi https://www.facebook.com/DarbTorSeyasi https://twitter.com/DarbTorSeyasi

Youtube Channel / Darb Tor Seyasi ضرب الطر سياسي
Loading